رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من أجل الاقتراب من الدوري المصري.. الأهلي يلتقي سيراميكا كليوباترا

الأهلي
الأهلي

يستعد فريق الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة مهمة ضد سيراميكا كليوباترا في التاسعة مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري.

يهدف فريق الأهلي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته التي وصلت إلى 16 مباراة متتالية، في سعيه لحسم لقب الدوري في مراحله الأخيرة. بينما يسعى سيراميكا، بقيادة أيمن الرمادي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

عمل كولر على تصحيح أخطاء فريقه التي ظهرت في مباراة المصري، لضمان تحقيق فوز جديد ضد سيراميكا، في إطار خطة التتويج باللقب.

في آخر مباراة بالدوري، فاز الأهلي على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، بينما اكتسح سيراميكا بلدية المحلة برباعية نظيفة. يتساوى الأهلي مع بيراميدز في النقاط، لكن الأهلي يتفوق في المواجهات المباشرة ولديه 3 مباريات مؤجلة.

ترتيب الفريقين في الدوري:

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 22 منها، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 61 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا. بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 44 نقطة من 30 مباراة، فاز في 12 مباراة، تعادل في 8، وخسر 10، وسجل لاعبوه 47 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.