رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: صراع إسكتلندي دنماركي على ضم نجم تونس من مانشستر يونايتج

حنبعل المجبرى فى
حنبعل المجبرى فى طريقه لمغادرة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الثلاثاء، أن نادى مانشستر يونايتد اتخذ قرار جديد بخصوص رحيل أحد اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويقترب النجم التونسى الشاب حنبعل المجبرى من الرحيل عن مانشستر يونايتد، خاصة فى ظل عدم دخوله لخطط المدرب الهولندى إريك تن هاج فى الموسم الجديد.

ولعب المجبرى النصف الثانى من الموسم الماضى مُعارًا لنادى إشبيلية الإسبانى، ولكنه يرتبط مع اليونايتد بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025.

رينجرز الإسكتلندى يستهدف المجبرى

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ذا صن"،  فإن حنبعل المجبرى قد يُغادر مانشستر يونايتد فى الأيام القليلة المُقبلة، لإفساح المجال لضم لاعبين جديد لقائمة المدرب الهولندى تن هاج.

وأشار التقرير الإنجليزى،  إلى اهتمام نادى رينجرز الاسكتلندى بخدماته خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن المجبرى يبتعد عن حسابات المُدرب الهولندى إريك تن هاج، وهو ما يجعل النجم التونسى يُفكر فى خياراته المُستقبلية.

ويجذب المجبرى اهتمام نادى كوبنهاجن الدنماركى، وتُفضل إدارة اليونايتد خيار البيع بشكلٍ نهائى وليس الإعارة، ويبلغ المجبرى من العُمر 21 سنة، ويجيد اللعب فى مركز لاعب الوسط الهجومى، وكان قد انتقل لليونايتد 2019 قادمًا من موناكو.

ولعب المجبرى بقميص الفريق الأول فى مانشستر يونايتد في 13 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفًا، ويملك المجبرى 27 مُباراة مع مُنتخب تونس الأول، ولم يسجل أى أهداف مع نسور قرطاج منذ بداية مشاركته.