رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رومانو: رافينيا حسم موقفه من الرحيل للدوري السعودي

الجناح الدولى البرازيلى
الجناح الدولى البرازيلى رافينيا لاعب برشلونة الإسبانى

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن الموقف النهائى للجناح البرازيلى رافينيا لاعب برشلونة، من الإنتقال للدورى السعودى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير إعلامية فى وقتٍ سابق، رغبة نادى الهلال السعودى فى التعاقد مع رافينيا بطلب من المدير الفنى البرتغالى جورجى جيسوس.

وقال الصحفى الإيطالى وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعى، أن هناك وسطاء تواصلوا مرة أخرى مع رافينيا هذا الأسبوع؛ لمعرفة مدى جاهزيته للانتقال إلى الدورى السعودى.

وأضاف رومانو أن الجناح الدولى البرازيلى أجاب بوضوح مرة أخرى أنه لا يرغب فى الخروج من برشلونة، وأن بقائه فى البلوجرانا أولوية.

 

منشور فابريزيو رومانو

 

ويرفض رافينيا، فكرة الذهاب إلى الدورى السعودى بالوقت الحالى، إذ يفضل مواصلة مسيرته بقميص برشلونة حيث يرتبط بعقدٍ سارى مع النادى الكتالونى حتى يونيو 2027.

ويعد رافينيا، من بين الأسماء المطلوبة فى الدورى السعودى كل فترة انتقالات، وتبلغ القيمة السوقية له 50 مليون يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت.

وكان رافينيا قد انضم إلى برشلونة فى صيف عام 2022 قادمًا من ليدز يونايتد، وخاض اللاعب 87 مباراة بقميص الفريق الكتالونى وسجل 20 هدفًا وصنع 25 تمريرة حاسمة.