رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود للتدريبات ويبدأ الاستعداد لمواجهة الأهلي

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يبدأ فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، استعداداته لمواجهة فريق النادي الأهلي 
 المقرر لها يوم 8/8 من الشهر الجاري على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في التاسعة مساء، ضمن مواجهات الأسبوع قبل الأخير من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

 وأغلق فريق سموحة صفحة مباراة المصري البورسعيدي والتي حقق فيها أبناء الموج الأزرق فوزا مستحقا بهدف دون رد أحرزه اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق.

وكان أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد عقب الفوز الذي حققه الفريق علي حساب المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول  أمس علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الاسبوع الثاني والثلاثون من عمر مسابقة دوري نايل.

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق عند الدقيقة 55 من كرة عرضية من اللاعب ابو بكر ليادي أودعها حسام داخل المرمي دون صعوبة.

ومن جانبه، أكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق الموج الأزرق، أن سموحة  لديه دوافع من أجل تحقيق مكاسب فنية واستثمارية من المباريات المتبقية بالدوري الممتاز ومن سيؤدي من اللاعبين بشكل جيد سيستمر ومن لم يؤدي سيتم استبعاده.

وطالب أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، لاعبي الفريق بالتركيز في مواجهة فريق النادي الاهلي المقبلة وعدم التهاون في حصد الثلاث نقاط مشددا عليهم بعدم فقدان الحماس أو الشغف.

يذكر أن فريق سموحة، بقيادة مدربه أحمد سامي، حقق  الفوز على فريق كاظمة الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وديا وذلك في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب استاد الإسكندرية ضمن استعدادات فريق سموحة لمباربات الدوري.

وأكد مدرب الموج الأزرق، على أن فريق كاظمة الكويتي لديه لاعبين على أعلى مستوى، وجهاز فني بقيادة محمد دهيليس المدير الفني للفريق، له خبرات كبيرة ومنظم وسوف يكون له شأن آخر في الدوري الكويتي لما يمتلكه من لاعبين ذو خبرات كبيرة.

يذكر أن سموحة في المركز الخامس برصيد 48 نقطة بينما فريق النادي الاهلي في المركز الأول برصيد 75 نقطة متصدرا جدول ترتيب فرق الدوري المصري.