رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول يخطط لضم بديل روبرتسون من الدوري الأرجنتينى

روبرتسون ومحمد صلاح
روبرتسون ومحمد صلاح

يخطط نادى ليفربول الإنجليزى لعقد مزيد من التعاقدات الجديدة، لدعم قائمة المدرب الهولندى الجديد، آرنى سلوت، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفى الجارى.

ويريد مسئولو الإدارة الرياضية بالتعاون مع سلوت، فى تدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق الذى يتواجد به أندى روبرتسون، واليونانى أليكيسس تسيميكاس.

وتريد إدارة النادى تتطلع لبديلٍ قادر على الإضافة على المدى الطويل، بسياسة الإنتظار لتوهج اللاعبين الشباب مستقبلًا.

ليفربول يسعى للتعاقد مع ظهير أيسر للمستقبل 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ذا صن"، البريطانية فإن ليفربول يرغب في التعاقد مع الظهير الأرجنتينى الشاب خوليو سولير إذ تعتبره الإدارة خليفة الأسكتلندى روبرتسون.

وأشار التقرير الإنجليزى،  إلى أن إدارة ليفربول راقبت سولير خلال مُشاركته مع الأرجنتين فى مُسابقة كرة القدم فى دورة الألعاب الأولمبية، وتواصلت الإدارة مع ناديه الأرجنتينى لانوس.

ولفتت الصحيفة الإنجليزية،  إلى أن لانوس يرغب فى الحصول على مُقابلٍ مالى لا يقل عن 13 مليون باوند للمُوافقة على بيع اللاعب الشاب.

ويبلغ سولير من العُمر 19 سنة، ويجيد اللعب فى مركز الظهير الأيسر، وينتهى تعاقده مع لانوس فى ديسمبر 2026.

وكان سولير قد تم تصعيده للفريق الأول للنادى الأرجنتيني فى يوليو 2023، ومنذ ذلك الحين لعب 36 مُباراةً فى كافة المُسابقات.

وشارك سولير فى 4 مُباريات في مُسابقة كرة القدم في الأولمبياد، ونجح فى صناعة هدف الألبيسيلستى الوحيد فى مرمى المغرب فى أول مُباريات دور المجموعات.