رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال مدريد يخسر الكلاسيكو "وديا" أمام برشلونة فى ليلة تألق خليفة ليفاندوفسكى

ب أو فيكتور يتألق
ب أو فيكتور يتألق أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو

خسر ريال مدريد مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة "وديًا"، على هامش استعداد الفريقان للموسم الجديد بإقامة معسكر تحضيرى فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ريال مدريد يخسر الكلاسيو "وديا" أمام برشلونة

وحقق برشلونة الفوز فى المباراة بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على ملعب "ميتلايف ستاديوم"،  بالولايات المتحدة الأمريكية، تحضيرًا لمنافسات الموسم الكروى الجديد.

وظهر فريق برشلونة تحت قياده مديره الفنى الجديد الألمانى هانز فليك بشكل مميز، على الرغم من تواجد الكثير من اللاعبين الشباب فى المعسكر من خريجى لاماسيا.

وكانت المباراة قد توقف في وقت مبكر بسبب سوء أحوال الطقس، قبل أن يتم إستكمالها مرة أخرى بعد أكثر من ساعة، لينجح بعدها ب أو فيكتور فى تسجيل الهدف الأول للبارسا بصناعة من روبرت ليفاندوفسكى عند الدقيقة 42.

برشلونة يفوز على ريال مدريد وديًا

وعقب العودة للشوط الثانى، كرر ب أو فيكتور الجناح الشاب الذى يتم التكهن بمستقبل مميز له، زيارته للشباك، وهذه المرة عند الدقيقة 54 بصناعة مميزة من زميله الشاب أليكس فإلى.

وحاول الريال العودة في المباراة بتسجيل الهدف الأول قبل أن يمر شريط الوقت، لكى يعود في اللقاء، لكن الهدف الأول جاء فى الرمق الأخير، عبر نيكو باز، قبل نهاية الوقت الأصلى بنحو ثمانية دقائق فقط.

ويواصل ب أو فيكتور إثبات جودته مع المدرب الجديد للبارسا، هانز فليك، بعدما سجل هدفيى الفريق في الكلاسيكو، وهدفًا فى مرمى مانشستر سيتى فى الودية التى انتهت على وقع التعادل بهدفين لكل فريق.