رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بطل الكلاسيكو: ميسي المرجع الدائم لي ومحظوظ بالتعلم من ليفاندوفسكي

المهاجم الإسبانى
المهاجم الإسبانى الشاب ب أو فيكتور لاعب برشلونة

نجح المهاجم الإسبانى الشاب ب أو فيكتور، لاعب برشلونة، فى جذب اهتمام وكالات الأنباء العالمية، بعد الأداء الذى قدمه فى المعسكر التحضيرى للبلوجرانا.

ويقيم برشلونة معسكرًا تحضيريًا خلال الوقت الحالى فى الولايات المتحدة الأمريكية، رفقة كل كبار الأندية الأوروبية وعلى رأسهم ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتى.

وتواجه برشلونة مع ريال مدريد فى "الكلاسيكو وديًا"، على هامش استعدادات الفريقان للموسم الجديد، ونجح فيكتور فى تسجيل هدفى فوز البلوجرانا فى المباراة.

فيكتور: ميسى المرجع الدائم لى ولكل لاعبي برشلونة

وتواجد ب أو فيكتور فى المنطقة المختلطة للصحفيين بعد ثنائيته فى ريال مدريد للإدلاء بتصريحات، وأكد أن المرجع الثابت له ليحقق النجاح هو التعلم مما قدمه ولا يزال يقدمه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أسطورة البلوجرانا السابق ولاعب إنتر ميامى الأمريكى الحالى.

وأضاف فيكتور: "بالتأكيد ميسى مرجع مهم لكل لاعب فى برشلونة، لكننى أريد التعلم بشكل أكبر من المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى".

وقال ب أو: "لقد أوليت دائمًا كثير من الاهتمام لليونيل ميسى، على الرغم من أن الأمر معقد للغاية، الآن أنا محظوظ بمشاركة غرفة الملابس مع ليفاندوفسكى".

وواصل: "إنه مهاجم فريد من نوعه وأريد أن أتعلم منه في كل جلسة تدريبية، المركز؟ يمكننى تقديم أكثر من دور، يمكننى اللعب فى جميع مراكز الهجوم الثلاثة، وأنا متاح للمدرب".

وأوضح المهاجم الشاب بأن المجموعة كانت سعيدة بأدائه الرائع وشجع الفريق على مواصلة الاستمتاع بالأداء فى المباريات القادمة.