رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تمنى له التوفيق.. رئيس جامعة سوهاج يكرم المهندس بائع التين الشوكي

تمنى له التوفيق..
تمنى له التوفيق.. رئيس جامعة سوهاج يكرم المهندس بائع التين

كرّم رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، كمال محمد خريج كلية الهندسة بالجامعة الشهير بـ بائع التين الشوكي"، وذلك في إطار حرصه على تكريم النماذج الإيجابية من الشباب داخل المجتمع السوهاجي.

تمنى له التوفيق.. رئيس جامعة سوهاج يكرم المهندس بائع التين الشوكي

وبحسب «النعماني»، الجامعة تحرص علي تكريم المجتهدين ولإبراز النماذج المثالية التي يمكن أن تكون قدوة لغيرهم من الطلاب، مؤكدًا ان العمل في أي مجال ليس به أي عيب، ولكنه يشرف صاحبه، حيث استطاع رغم ذلك تحقيق حلم والديه بدخول كلية الهندسة.مؤكدًا ان كمال محمد يمتلك واحدة من أكثر قصص النجاح إلهامًا، فالبداية بالأشياء البسيطة ثم الأشياء الأكثر تعقيدًا تكون النهاية توفيق ونجاح لا محالة.

وتمنى رئيس جامعة سوهاج، له التوفيق في حياته لتحقيق طموحاته وأحلامه فى المستقبل، موجهًا رساله للطلاب من الكفاح يُولد النجاح.

وأعرب المهندس بائع التين الشوكي، عن سعادته بهذا التكربم من رئيس الجامعة، قائلًا" إن تكريمي اليوم من الدكتور حسان النعماني يعد التكريم الأهم بالنسبه لي ووسام علي صدري بأن يتم تكريمي من رئيس الجامعة التي شرفت بالتخرج منها، فكان دافعًا لي بالاستمرار في مشواري وتحفيزًا وتشجيعًا لي بعدم التوقف ومواصلة العمل والتحدي".

وأضح «كمال»، أنه بدأ العمل في بيع التين الشوكى منذ 5 سنوات، وفي فترة الدراسة والإجازة، لاسيَّما وأنه عمل أيضًا في كافة المجالات منذ الصغر، متمنيًا أن يعمل في شركة كبرى تعمل في المشروعات القومية التي تخدم مصر.