رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ دمياط يزور فتاة تعرضت لحادث مروري

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

توجه الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، إلى مستشفى كفر سعد المركزي على خلفية الابلاغ عن قوع حادث مروري لفتاة أمام موقف سيارات الأجرة بكفر سعد وتم على إثرها نقلها إلى مستشفى كفر سعد المركزى، ذلك خلال جولة ميدانية بالمركز.

واطمأن المحافظ على الحالة الصحية للفتاة، حيث تواصل مع مدير المستشفى للتأكد من إجراء كافة الفحوصات لها حيث اطمأن على استقرار حالتها بشكل عام وعدم وجود اصابات بالغة.

كما حرص على التواصل مع الحالة واسرتها للتأكد من توافر كافة الاحتياجات لهم، وأعرب عن خالص دعواته لها بالشفاء العاجل.

هذا وقد وجه " المحافظ " بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية لحين تماثلها للشفاء، كما وجه أيضًا بالتواصل مع جهة عملها لمنحها اجازة مرضية.

أجرى الدكتور أيمن الشهابى محافظ   دمياط، جولة صباحية،استهلها بتفقد مشروع تطوير كورنيش النيل بمنطقة السنانية، لمتابعة معدلات التنفيذ..

حيث اطلع على مستجات الموقف التنفيذى بالمشروع على أرض الواقع، والخطوات التى تم اتخاذها خلال الفترة الماضية،  ووجه تعليمات مشددة بالالتزام بالانتهاء من وضع الطبقة الرابطة بطول الطريق بطول ٩٠٠ متر منتصف هذا الشهر لتسهيل الحركة المرورية بالمنطقة التى تشهد كثافة عالية..

كما تابع موقف التنفيذ بمحاور المشروع الذى تضمن إنشاء حائط ساند بداية من الإنقاذ النهرى وحتى بنك مصر بطول ٤٠٠متر لحماية الكورنيش والطريق وإنشاء سور ورصيف للكورنيش وزراعات وأعمدة للانارة،وأيضًا عمل مرسى لمعدية نقل الركاب ،وإنشاء شبكة لصرف مياه الأمطار وارصفة جانبية وجزيرة وسطى.