رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للعام الثامن على التوالي.. الأقصر خارج سباق أوائل الثانوية العامة

الأقصر خارج سباق
الأقصر خارج سباق أوائل الثانوية العامة

خلت قائمة أوائل طلاب الثانوية العامة من أبناء محافظة الأقصر، للعام الثامن على التوالى، عقب الإعلان عن المراكز الأولى في نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، حيث تغيب طلاب الأقصر عن القائمة، التى أعلنتها وزارة التربية والتعليم، لتخرج محافظة الأقصر عن سباق المتفوقين.

الأقصر خارج سباق أوائل الثانوية العامة 

وشهدت قائمة أوائل طلاب الثانوية العامة عام 2014 حصول أحد طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، حيث تعد هذه المرة الأخيرة التي شارك فيها أبناء الأقصر فى سباق الأوائل منذ هذا العام وحتى يومنا هذا، فيما احتلت محافظة قنا المجاورة المركز الخامس على مستوى الجمهورية لهذا العام شعبتى العلوم والرياضيات بإثنين من أبنائها بمركزي نجع حمادي ونقادة.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

وكان الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد نتيجة امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024، بنسبة نجاح بلغت 81.3 ٪؜.

وتوجه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بخالص الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرًا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الإجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.