رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خسر أمام المصارع الصينى

الدماء تحرم منيع من البرونزية.جبر امل المصارعة فى أولمبياد باريس

عبد اللطيف منيع
عبد اللطيف منيع

فقد المصارع  عبد اللطيف منيع،فرصة الحصول على الميدالية البرونزية للمصارعة الرومانية وزن 130 كجم بأولمبياد باريس، عقب الخسارة من لينج زى مينج بطل الصين 5-2.
وتعرض، منيع للإصابة في وجهه حيث كانت النتيجة وقتها تشير إلى تقدمه بعد نهاية الجولة الأولى.

منيع يخسر أمام بطل الصين بعد الإصابة 

 

 

تعرض عبد اللطيف منيع، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، لإصابة قوية فى الوجه  أثناء مواجهة نظيره الصينى التي أثرت عليه والتراجع في المستوى والحزن يخيم عليه أثناء الخروج من الملعب.

وبدأ عبد اللطيف منافسات المصارعة الرومانية بأولمبياد باريس بالفوز على بطل تركيا 3-1، والخسارة من بطل تشيلي 2-1.


وخسر عبد اللطيف منيع لاعب منتخب المصارعة من لاعب تشيلى ياسمانى اكوستا


وبتأهل بطل تشيلي إلى المباراة النهائية، دخل عبد اللطيف في دورة الترضية والتي فاز بأول مباراة على بطل بلغاريا كيريل  6-4، ليتأهل إلى اللعب على البرونزية ويخسر أمام البطل الصينى.

جبر يلعب على البرونزية وخروج ندى مدنى ومحمود خالد 

 

حرصت الجماهير الموجودة لمتابعة المباريات النهائية للمصارعة الرومانية،  علي تشجيع محمد جبر لاعب منتخب مصر، رغم خسارته في مباراة نصف نهائي فى  وزن 97، فى اولمبياد باريس.


وخسر محمد جبر بنتيجة 6-0 أمام بطل إيران ليضرب موعدا للعب على الميدالية البرونزية.

 

فى المقابل ودع الثنائى ندى مدنى، ومحمود خالد لاعبا منتخب المصارعة منافسات الأولمبياد بعد خسارة منافسيهم فى دور الثمانية وفقدان فرصة خوض مباراة ترضية، للتأهل من خلالها إلى مباراة الميدالية البرونزية.

وخسرت البطلة ندي مدني لاعبة المصارعة أمام بطلة الصين 7/2  كما خسر محمود خالد لاعب منتخب المصارعة بمنافسات وزن 77 كجم، بنتيجة  9-0 أمام بطل أوزباكستان  في دور الـ 16 أيضا.