رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النبأ الوطني تكشف حقيقة أزمة طائرة فرنسا بمطار الأقصر

النبأ

كشف مصدر مسؤول في مطار الأقصر الدولي، اليوم الأربعاء، حقيقة تعطل طائرة بمطار الأقصر قبل الانطلاق وعلي متنها 200 راكب يحمل الجنسية الفرنسية كانت متجهة من مطار الأقصر الدولي إلى باريس بسب عطل فنى.

حقيقة الأزمة 

وأكد المصدر بمطار الأقصر لـ "النبأ الوطني" أنه ليس هناك أساس من الصحة بشأن ما تردد حول عطل فني بالطائرة ومطالبة الركاب بدفع قيمة الانتظار بمطار الأقصر قدرت بـ100 يور مقابل ترك حقائبهم في المطار.

وأوضح المصدر أنه قبل إقلاع الرحلة المتجهة إلى مطار شارل ديجول في فرنسا لاحظت شركة الطيران بأن هناك وزنا زائدا على الطائرة مما يصعب بسببه إقلاعها، لتقرر الشركة المسؤولة عن الرحلة إخلاء الطائرة من الركاب بكامل حقائبهم لفنادق الأقصر.

تحمل التكلفة 

وأشار المصدر، إلى أن الشركة المنظمة للرحلة تحملت كافة المصاريف علي مدار الثلاثة أيام التى تعطلت الرحلة خلالها من حيث الفندق والإقامة، حيث عقبها تجهيز طائرة أخرى خلال هذه المدة استقلها الركاب وبالفعل غادرت من مطار الأقصر الدولي نحو وجهتها، نافيا تماما ما تردد من شائعات خلال الأيام الماضية.

يذكر أن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الفرنسية تداولت عن وجود أزمة بين 200 سائح فرنسي، تعطلت طائرتهم في الأقصر قبل الانطلاق بسبب مشكلة فنية وأن المطار طالبهم بدفع 100 يورو حال رغبتهم في ترك الحقائب.