رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من بينهم كهربا وأفشة

تقرير سرى يكشف مطالب كولر بذبح رباعي الأهلي ورفض صفقة النجم المغربي

النبأ

كشفت تقارير صحفية، عن أن هناك تقرير تم تسريبه من داخل النادي الأهلي،  عن توصية الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر  ،بالاستغناء عن أربع لاعبين مع نهاية الموسم الجاري ورفض قيدهم فى قائمة الأهلي، الموسم الجديد. 

تقرير سرى يكشف مطالب كولر بذبح رباعي الأهلي ورفض صفقة النجم المغربي 

 


وكشف التقرير الذى تم تسريبه  أن يأتى على رأس اللاعبين اللذين يرفض الخواجة السويسري مارسيل كولر، إستمرارهم فى الموسم المقبل،  هو محمود كهربا  ، والجنوب أفريقي بيرسي تاو  وخالد عبد الفتاح  وكانت المفاجأة فى اللاعب الرابع هو مجدى أفشة  ،وهو ما تتحفظ عليه آدارة النادي الأهلي،  بقيادة محمود الخطيب، الذى ينتظر عودته إلى القاهرة، للاجتماع مع كولر  .
وكشف التقرير، الذى تم تسريبه هو كولر  ،بطالب بتعاقد الأهلي مع ظهير أيسر أجنبي  حيث يتمسك بضم المغربي يحيى عطية الله، ويحفظ على التعاقد مع مواطنه جمال الشماخ لاعب نادى حسنية أغادير.
وكشف التقرير أيضا أن مارسيل كولر، لايرحب بعودة الجزائري أحمد القندوسي، المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا  والذى تلقى عرض من نادى الشمال القطرى.
كما رحل لاعب خط الوسط المالى اليو ديانج، إلى الخلود السعودى احد أندية دورى يلو  والتونسي محمد الضاوى كريستو إلى الصفاقسى التونسي على سبيل الإعارة


 كولر طلب ضم من 5 إلى 6 صفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الفريق الأول، استعدادا للموسم الجديد، وللحفاظ على قوام وقوة الفريق الأحمر.

وأكد أن كولر طلب التدعيم في خط الدفاع، بلاعبين على الأقل، على أن يكون التدعيم بلاعبين صغار يمتلكون إمكانيات جيدة، يمكنهم تقديم الإضافة للفريق

رشح بعض الأسماء لإدارة الكرة، من أجل التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من بينها تيبوهو مكوينا، لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وإياد العسقلاني، مدافع فريق روستوف الروسي.