رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من أجل اللقب الـ44.. الأهلي ضيفًا على سموحة في برج العرب

الأهلي
الأهلي

يخوض فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مباراة حاسمة في التاسعة من مساء اليوم الخميس، عندما يواجه سموحة على استاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري. 

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز للتتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة والأربعين في تاريخه.

الأهلي يحتاج لنقطة واحدة فقط للوصول إلى 79 نقطة وضمان التتويج باللقب رسميًا، بغض النظر عن نتائج منافسه الأقرب بيراميدز. يتصدر الأهلي حاليًا ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة من 30 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة من 31 مباراة.

في آخر ظهور له بالدوري، فاز الأهلي على المقاولون العرب برباعية نظيفة، بينما تغلب سموحة على المصري البورسعيدي بهدف دون رد. 

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة علي معلول وعمرو السولية للإصابة، إلى جانب كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي.

مارسيل كولر يسعى لتحقيق لقبه التاسع مع الأهلي والحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية التي وصلت إلى 19 مباراة، فيما يتطلع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لتعزيز رصيده كهداف الدوري المصري. في المقابل، يهدف أحمد سامي، مدرب سموحة، إلى تعطيل احتفالات الأهلي ومحاولة انتزاع النقاط الثلاث على أرض الإسكندرية.