رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعد سمير عن خسارة شقيقه لكأس الرابطة: المهم إن حد من البيت كسب

سعد سمير يحتفل بكأس
سعد سمير يحتفل بكأس الرابطة مع اللاعبين

أعرب سعد سمير، لاعبسيراميكا كليوباترا، عن سعادته بقيادة فريقه للتتويج بكأس الرابطة للسنة الثانية على التوالي على حساب طلائع الجيش. 

وأضاف سعد سمير، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الاعلامي كريم رمزي: جلسة محمد أبو العينين رئيس النادي قبل المباراة عبر زووم كان لها مفعول السحر للاعبين. 

وأوضح: لدينا طموحات كبيرة والتتويج بكأس الرابطة يعد تتويج لمجهود الموسم.

وقال: أنا مستمر مع سيراميكا لدي موسم آخر لأنه نادي مستقر جدا كما أننا أصبحنا نادي بطولات بعد الفوز هذه السنة بكأس الرابطة والموسم الماضي أيضا.

وأوضح: الفوز بالبطولات نعمة كبيرة من ربنا وسأذهب إلي منزلي لحصر عدد البطولات وهل وصلت إلى ٢٨ بطولة ام ٢٧ بطولة، ومحمد أخي قدم مستوى جيدا لديه أكثر من عرض في ظل انتهاء عقده مع طلائع الجيش، وهو لاعب مميز للغاية، والأهم إن في حد من البيت كسب.

وتوج سيراميكا كليوباترا بكأس رابطة الأندية المصرية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

وافتتح جون إيبوكا، التسجيل لصالح سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 13 بعد هجمة منظمة من اللاعبين بمجموعة من التمريرات المتتالية تصل الكرة إلى صديق أوجولا الذي أرسل عرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جون إيبوكا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأدرك كريم طارق هدف التعادل لـ طلائع الجيش في الدقيقة 43، بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد عبد الرحمن إلى داخل منطقة الجزاء سيطر عليها كريم طارق وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وتلقى أحمد زولا، الإنذار الثاني،ليكمل طلائع الجيش، اللقاء بعشرة لاعبين

وسجل البديل محمد توني تقدم سيراميكا كليوباتر،  بهدف ثانٍ بالدقيقة 71، بعد هجمة منظمة من لاعبي سيراميكا كليوباترا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد توني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء الهدف الثالث عن طريق أحمد بلحاج في الدقيقة 76، بعد تسديدة قوية عن طريق أحمد قندوسي ارتدت من العارضة العلوية للمرمى إلى صديق أوجولا الذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم هيأها لزميله أحمد بلحاج الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليمنى.