رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرق سيدة ونجليها بعد سقوطهم من أعلى دابة بترعة العساوية في سوهاج

غرق ربة منزل ونجليها
غرق ربة منزل ونجليها في ترعة العيساوية بسوهاج

لقيت ربة منزل ونجليها مصرعهم غرقا في ترعة العيساوية بمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، عقب سقوطهم من أعلى دابة كانوا يمتطونها بجانب الترعة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج من انتشال الجثث ونقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تعثرت دابة بجوار ترعة فمات 3 أشخاص من أسرة واحدة في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بغرق 3 أشخاص بترعة العيساوية بدائرة المركز، عقب سقوطهم من أعلى دابة كانوا يمتطونها في الترعة المجاورة للطريق.

انتثلت الأجهزة الأمنية بمديرية امن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص غرق كل من: «هديه ص ح ع» - 50 سنة، ربة منزل، ونجليها «إيمان عاطف»- 13 سنة، طالبة، و«محمود» - 10 سنة، تلميذ، جميعهم مقيمين بدائرة المركز.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية امن سوهاج، من انتشال جثث الضحايا الثلاثة، وتم نقلهم غلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوج الأولي ووالد الثانية والثالث - سن 65 بالمعاش - ومقيم بذات الناحية، قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء امتطاء المذكورين دابة متوجهين لأرضهم الزراعية تعثرت الدابه وأختل توازنهم ما أدى إلى سقوطهم بترعة العيساوية المجاورة للجسر الذي كانوا يعبرون عليه ما نتج عنه وفاتهم غرقا، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثامين بمعرفة مفتش الصحة؛ أفاد بأن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق"، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية امن سوهاج ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثث الثلاثة عقب ذلك.