رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الكعب العالي» لمحمد حمّاد تقترب من نصف مليون مشاهدة

محمد حماد
محمد حماد

اقترب فيديو كليب أغنية  "الكعب العالي"، للمطرب الشاب محمد حمّاد من نصف مليون مشاهدة فى أقل من أسبوعين، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، ومازال فى تزايد مستمر بالإضافة، إلى طرحها عبر مختلف المنصات الموسيقية ووسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.

محمد حمّاد

وأكد محمد حمّاد بأن صناع كليب "الكعب العالي"، هم السبب في نجاحه بهذا الشكل مضيفًا، بأنه يتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين فى هذا الألبوم الذين يصنعون الفارق مع مختلف الأغاني المقبلة.

وأعرب حمّاد عن سعادته بردود الفعل والرواج الكبير الذى حققه الكليب فور طرحه، متمنيًا أن ينال باقي الألبوم إرضاء الجمهور لما بذل من جهد كبير لظهوره بهذه الصورة إلي النور.

جدير بالذكر بأن كليب "الكعب العالي" من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع تيام طارق وهندسة صوتية مهاب أسامة ومدير تصوير بسام رمضان وإخراج أحمد جريزمان.

ويذكر أن كليب "الكعب العالي" هو سادس أغنية من ألبوم «كل ما تزعلنى» والذى طرح منه عدد من الأغانى خلال الفترة الماضية، والتى تمحورت فى إطار من الرومانسية والدراما وعلى رأسهم: "وزعت فلوس "، “ روح باللي فيك ”، “ ولاغاب ”، “ملكة في عيني ”، “ الموضوع كبير ”.