رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تن هاج: مانشستر يونايتد ما زال فى سوق الإنتقالات الصيفية

إريك تن هاج مدرب
إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد

أكد المدير الفنى الهولندى لفريق مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، أن فريقه لا زال ينشط فى سوق الإنتقالات الصيفية الجارية على الرغم من إبرام صفقتين فى وقت سابق.

وكان نادى مانشستر يونايتد قد نجح فى التعاقد مع المهاجم الهولندى جوشوا زيركزى مهاجم بولونيا الإيطالى فى أولى تدعيمات الفريق، ثم أعلن عن تعاقده مع المدافع الفرنسى الشاب لينى يورو الهدف السابق لريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وسيغيب لينى يورو عن بداية الموسم فى الدورى الإنجليزى بسبب الإصابة، بعدما أصيب فى إحدى المباريات الودية الإستعداداية للموسم الجديد وستكون مدة غيابه قد تصل إلى 3 أشهر.

وبسبب إصابة يورو، فإن يونايتد ما زال ينشط فى سوق الإنتقالات للبحث عن بديل للمدافع الفرنسى، مع وجود صعوبة فى إبرام تعاقد مميز خاصة فى ظل بدء الموسم فى كل أنحاء العالم وصعوبة ترك أى نادى للاعبيه لعدم توافر بدلاء بنفس القيمة.

 

تن هاج: حينما يكون لدينا أخبار سنعلن عنها

و قال المدرب الهولندى خلال الإجابة على أسئلة الصحفيين:" عندما يكون لدينا أخبار سنعلنها، كما ترون، السوق هادئ تمامًا، قمنا بعملنا وأبرمنا صفقتين".

وإستطرد:" يتعلق الأمر بالتوقيتات وخيارات السوق، وضمان القيام بالأشياء الصحيحة فى اللحظة المناسبة".

وإرتبطت بعض الأسماء بتدعيم اليونايتد فى خط الوسط مثل ساندر بيرج لاعب بيرنلى ويوسف فوفانا لاعب موناكو، ولكن تن هاج رفض التعليق على تلك الأخبار.