رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جامعة المنوفية: 2700 طالب يؤدون اختبارات القدرات بالتربية الرياضية حتى الآن

جامعة المنوفية:2700
جامعة المنوفية:2700 طالب يؤدون اختبارات القدرات تربية رياضية

قال رئيس جامعة المنوفية الدكتور أحمد القاصد، إن الجامعة حريصة على تنفيذ اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية للطلاب الناجحين بالثانوية العامة، طبقًا لبرامجها المقررة، مشيرًا إلى أن الجامعة استعدت مبكرًا لإجراء الاختبارات، وتوضيح كل الضوابط والإجراءات، وتيسير التقدم لأداء الاختبارات، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأدائها، مع تطبيق كل الضوابط اللازمة لأداء اختبار القدرات.

جامعة المنوفية: 2700 طالب يؤدون اختبارات القدرات بالتربية الرياضية حتى الآن

وبحسب «القاصد»، إنه تم إجراء اختبار القدرات لأكثر من 2700 طالب وطالبة بكلية التربية الرياضية حتى الآن، لافتًا إلى أنه تم مد فترة  التقديم لاختبارات القدرات حتى 12 أغسطس الجاري.

وأضاف رئيس جامعة المنوفية، أن تسجيل رغبات الطلاب في أداء اختبارات القدرات إلكترونيًا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت».

وأوضح الدكتور أحمد القاصد، أن اختبارات القدرات للطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية التربية الرياضية، تتكون من اختبارات الطول والوزن والقدرات البدنية والمهارات والسمات الشخصية، موضحًا ان الاختبارات شهدت إقبالًا كبيرًا من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالكلية.

وحددت كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية، يوم الخميس 15 أغسطس الجاري، بدلًا من يوم الأحد 8 من الشهر ذاته؛ لإجراء اختبارات القدرات للقبول لطلبة وطالبات  السنوات السابقة وفقا للقواعد والشروط المعلنة.