رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عمره ما نصفني».. داليا تصرخ وتطلب طلاق الضرر بمحكمة الأسرة

طلاق الضرر
طلاق الضرر

«عمره مانصفني، طول عمره بينصف أمه عليا، ضيع حقي وضيع عمري، ومخليها دايما تهيني»، هكذا وقفت الزوجة "داليا. ط" أمام محكمة الأسرة، تطلب طلاق الضرر من زوجها، متهمة إياه بالتخاذل في حقوقها وإنصاف والدته عليها في جميع المشكلات التي تحدث بينهما، ما جعلها تشعر بأنه سبب في ضياع حقوقها، وإهانتها المتعمدة بشكل متكرر.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إنها تقيم في منزل عائلة زوجها، مع والدته وشقيقته الصغرى، داخل منزل مكون من طابقين، الطابق الأول تقيم فيه والدته وشقيقته، والطابق الثاني تقيم فيه هي وزوجها وبناتها، مشيرة إلى أن حماتها دائمًا ما تكون سببًا رئيسيًا في أية مشكلة تحدث بينها وبين زوجها، بالإضافة إلى تعمد الكذب عليها أمام زوجها، حتى تُظهر له أنها مُقصرة في حقه، وأنها تتعدى عليها.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، «حماتي بتكرهني ومطلعة عيني في شغل البيت، وجوزي واقف في صفها، عشان هي مطلعاني قدامه إني مقصرة ومش بعمل حاجه في البيت، وتشتمني ولما أشتكي لجوزي ما يصدقنيش، ودايما كاسر نفسي وبيهدر كرامتي، أنا عايشة كل يوم مشاكل وخناقات معايا بسبب وبدون سبب.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها على هذه الحالة منذ أكثر من 7 أعوام، ما بين تعدي حماتها عليها واختلاق المشاكل معها، وما بين زوجها الذي دائمًا ما يقوم بإنصاف والدته عليها، ورفض الزوج توفير شقة سكنية للزوجة بعيدًا عن منزل عائلته حتى يتجنب الخلاف المستمر بين زوجته ووالدته؛ لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة، لرفع دعوى طلاق للضرر الواقع عليها منه.