رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تصريحات متحدث الزمالك.. هاشتاج "زيزو مش للبيع" يقلب الفيس بوك

جماهير الزمالك ترفض
جماهير الزمالك ترفض بيع زيزو

جاءت تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حول تلقى نادي الزمالك، عرض رسمى من نادى نيوم السعودي، الذى ينشط فى دورى يلو، لشراء أحمد مصطفى زيزو، لتقلب مواقع التواصل الاجتماعي الرافضة لبيع زيزو مهما كان المقابل المالي.

جماهير نادي الزمالك، تخشى ان يكون عرض نادي نيوم السعودي ترانزيت من أجل  انتقال نجم الفريق الأبيض إلى الأهلي على طريقة إمام عاشور، وأن هذا العرض السعودي ورائه تركي آل الشيخ، الذى دائما ما يدعم الأهلي، ويسعى لإضعاف فريق الزمالك، وتفريغه من نجومه.

جماهير الزمالك، العاشقة لأحمد زيزو، حذرت مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع بيع زيزو، مهما كان المقابل المالي، مع الإشارة إلى نادى الزمالك لم يستطيع حتى الآن تعويض نجومه مصطفى محمد وإمام عاشور، اللذان تم بينهما.

وانتشر هاشتاج، خلال الساعات الماضية  "زيزو مش للبيع"، والذى تم تداوله من خلال جروبات نادي الزمالك، وتفاعل معه الكثيرين من محبي القميص الأبيض.

واستغلته المعارضة من أنصار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فى مهاجمة مجلس الإدارة الحالى برئاسة حسين لبيب، وتوجيه الاتهام لهم بالعمل لمصلحة الأهلى وتفريغ الفريق الأبيض من نجومه بالتعاقد مع صفقات فى موسم الانتقالات الشتوية الماضية حيث تم الاستغناء عن معظمهم واخرهم ترافيس موتيابا وقبله ياسر  حمد وفى الطريق مهاب ياسر.

أحمد سالم يكشف تفاصيل عرض نيوم لشراء زيزو وموقف مجلس الزمالك


وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الزمالك عن تلقي ناديه عرضا من نادي نيوم السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو.

وقال أحمد سالم عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "الزمالك تلقى عرضا رسميا من نادي نيوم السعودي لشراء زيزو.. ومجلس الإدارة سيدرسه في الأيام المقبلة".

وأضاف "زيزو رغبته هي الاستمرار مع الزمالك وكنا ننتظر عودته من الأولمبياد لعقد جلسة معه للتفاوض على تجديد تعاقده".

وأكمل سالم  "لا يوجد أي قرار من الزمالك ببيع زيزو، ولا يوجد أي ربط بين الأزمة المالية للزمالك والعرض المقدم لـ زيزو".

وواصل "إدارة الزمالك، ستأخذ برأي جوزيه جوميز قبل إبرام الصفقات الجديدة، وكل شيء سيتم مناقشته مع المدرب في الجلسة المقبلة".

وأردف "جوميز مدرب يجيد التعاقد وفقا للإمكانيات المتاحة".

وأتم تصريحاته "قدمنا عرضا لتجديد تعاقد محمد عواد وننتظر قراره، وفي حالة رفضه العرض سيتم مناقشة الأمر مع جوميز لمعرفة إذا كان يريد التعاقد مع حارس جديد أم لا".

ويلعب نادي نيوم في دوري الدرجة الثانية السعودي "دوري يلو" ويضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي.