رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يرفض طلب فتحى بالعودة واللاعب يتجه للإسماعيلي للاعتزال

أحمد فتحى الظهير
أحمد فتحى الظهير الأيمن السابق لمنتخب مصر

انتشرت خلال اليومين الماضيين تقارير صحفية أفادت بتواصل الظهير الأيمن السابق لنادى بيراميدز مع ناديه السابق النادى الأهلى من أجل العودة إليه مرة أخرى مع بداية الموسم الجديد.

وبحسب التقارير، فإن تواصل فتحى مع أكثر من مسئول أهلاوى فى الإدارة جاء بناء على رغبة اللاعب فى إنهاء مسيرته بقميص الأهلى.

ويخطط أحمد فتحى حسب التقارير للتعاقد مع الأهلى لمدة موسم وحيد وإنهاء مسيرته بين جدران النادى الذى تألق به وحصد الكثير من البطولات معه.

وكان مسئولو بيراميدز قد أبلغوا أحمد فتحى برحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجارى، وعدم تجديد عقده لأى مواسم إضافية.

تقارير.. الأهلى يرفض طلب فتحى بالعودة

ورفض مسئولو النادى الأهلى حسب التقارير،  فكرة عودة أحمد فتحى إلى صفوف الفريق فى الميركاتو الصيفى الجارى؛ وذلك بسبب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق فى وقت سابق إلى صفوف فريق بيراميدز دون رغبة النادى، والذى كان بحاجة إلى خدماته وقتها.

واتجه فتحى إلى النادى الإسماعيلى الذى شهد بداية توهجه فى بطولة الدورى المصرى الممتاز للانتقال إليهم مع بداية الموسم الجديد، من أجل نفس الفكرة وهى الإعتزال بقميص الدراويش وإنهاء مسيرته معه.

يذكر أن أحمد فتحى كان أحد أفراد الجيل الذهبى لمنتخب مصر والنادى الأهلى، وحقق الكثير من النجاحات والبطولات المحلية والإفريقية سواء مع النادى أو المنتخب.

وكان النادى الأهلى قد توج بلقب الدورى المصري الممتاز رسميًا هذا الموسم، وذلك بعد فوزه فى مباراة الجولة الأخيرة بهدف دون رد على حساب فريق سموحة.