رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باسمة: الفن فخ وكله تنازلات جنسية ولهذا السبب فكرت في الانتحار

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية باسمة

كشفت الفنانة اللبنانية المعتزلة باسمة، عن تفاصيل وكواليس الفترة الصعبة التي مرت بها خلال فترة من الفترات في حياتها، حيث فكرت فيها في الانتحار.

وقالت باسمة خلال لقائها في برنامج "شو القصة" من تقديم رابعة الزيات إنها كانت تغني بالإنجليزية والفرنسية، لكن لم تكن تغني بالعربية إلى أن دخلت "استديو الفن" وحققت شهرة وطلب منها المخرج سيمون أسمر أن تمضي معه عقد لكنها رفضت لأنها لا تحب أن يتحكم شخص بها.

وأضافت: "أنا أضع في رأسي أنني سأسير بطريقة صحيحة وأرفض المساومة، لن أخسر نفسي طلب مني تنازلات الفن كله تنازلات، أنا أحكي حقيقة الفن فخ، نكون تحت إغراءات إذا قبلت يصبح لدي ألبوم إذا رفضت أجلس في البيت، كان علي أن أقبل تنازلات جنسية أو أخذ أموال لأكون صديقة لشخص ما، وهي أشياء لم أتربى عليها، الفن هنا هو بيع وشراء".

وعن فترة زواجها، قالت باسمة إنها رغم تحقيقها النجاح في مجال الفن، لكنها مرت بوقت صعب وتعرضت فيه لضغوطات كثيرة، ولأن زوجها كان مدير أعمالها وبسبب رفضها تعرضت لمأزق مالي، وفكرت في الانتحار.

وتابعت: "بدأت أفكر كيف سأنتحر وأتخلص من حياتي، هل سأركض وتصدمني سيارة أم ألقي بنفسي من المنزل، لكن فكرت في أولادي وأردت ألا يروني بهذا الشكل، ثم أخبرت مديرة المنزل أنني سأذهب ولم أخبرها أنني أفكر في الانتحار لكنها كانت تدعي لي".

واختتمت باسمة قائلة: "والدتي توفيت وهذا جعلني أتقرب من زوجي رغم فترة كان بيننا خلافات، وتقربت من الله وصليت".