رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زعيم الفلاحين يستعد للممتاز بمعسكر مغلق و5 وديات بالإسكندرية

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

وصل الفريق الأول  لنادي غزل المحلة بقيادة الكابتن أحمد عيد عبد الملك إلى محافظة الإسكندرية، حيث سيدخل الفريق في معسكر مغلق لمدة 15 يومًا تبدأ من اليوم وحتى يوم 27 أغسطس، ويواجه الفريق الأول خلال المعسكر 5 وديات هم أصحاب الجياد، لافيينا، دمنهور، سبورتينج، الأولمبي.

يأتي ذلك في إطار استعدادات زعيم الفلاحين للدوري الممتاز وذلك بعد عودته لدوري الأضواء مرة اخري.

وفي سياق متصل، كشف مصدر بزعيم الفلاحين النقاب عن اقتراب "الزنفلي" حارس الداخلية من الانتقال لصفوف غزل المحلة بعد انتهاء إعارته للأهلي وعدم تفعيل بند الشراء.

وبحسب المصمر، تشهد الساعات القليلة القادمة الإعلان عن التعاقد مع اللاعب المغربي "أنور طرخات" مدافع الجيش الملكي المغربي صاحب ال 26 عامًا، وسوف يصل اللاعب إلى القاهرة خلال ساعات للخضوع للكشف الطبي بعد فسخ تعاقده مع فريقه المغربي بالتراضي بعد 5 سنوات قضاها داخل الجيش الملكي المغربي.

"عبده يحيى" محلاوي لمدة 3 سنـوات إضافية

وتجدر الإشارة إلى أنه في حضور المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، والمهندس تامر خليل نائب رئيس النادي، ووائل حبيب مدير إدارة التخطيط والتعاقدات وعمر سعد  مدير شئون اللاعبيــن، كان قد وقع اللاعب عبده يحيـى نجم غزل المحلة على  تجديد تعاقده مع النـادي لمدة 3 سنــوات إضافيـة والبالغ من العمر 25 عامًا، ويعد من أهم اللاعبيــن في الفريق المحلاوي وكان له دورًا حاسمًا في عـودة غزل المحلة سريعًا للدوري الممتـاز.