رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من ضمنهم نادى لاعب منتخب مصر.. 3 عروض لنجم مانشستر سيتي

بيب جوارديولا مع
بيب جوارديولا مع كالفن فيليبس

يستعد النجم الإنجليزى، كالفن فيليبس، متوسط ميدان مانشستر سيتى، لحسم مستقبله مع السيتزنز بعدما خرج من حسابات المدير الفنى الإسبانى بيب جوارديولا.

ويشارك فيليبس مع مانشستر سيتى بشكل متقطع وقليل جدًأ، على الرغم من توهج اللاعب الكبير مع ليدز يونايتد والذى كان سببًا رئيسيًا فى ضمه إلى قائمة المدرب الإسبانى.

ويريد فيليبس الرحيل لنادى آخر من أجل لعب دقائق اكبر خاصة فى ظل عدم وجود رغبة قوية لدى جوارديولا فى الاعتماد عليه، بل وصرح المدرب الإسبانى أن فريقه سيدخل سوق الإنتقالات بحثًا عن خليفة لمواطنه رودرى دون التطرق إلى اللاعب الذى يشارك فى نفس المركز.

فيليبس على رادار ثلاثة أندية إنجليزية

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ذا صن البريطانية"، فإن ناديى إيبسويتش تاون (الصاعد حديثًا للدورى الإنجليزى المُمتاز) وفولهام أبديا اهتمامًا باستعارة فيليبس.

وأشار التقرير إلى أن نادى إيفرتون أيضًا مُهتم بتوقيع فيليبس، خاصةً أن مُدرب الفريق شون دايتش من أبرز المُعجبين بقدرات اللاعب الشاب.

وسيكون من الصعب على مانشستر سيتى إيجاد مُشترٍ للنجم الشاب خلال الأيام الأخيرة فى الميركاتو الصيفى، ويبقى الخيار المُرجح أكثر من غيره هو خيار الإعارة.

ويبلغ كالفن فيليبس من العُمر 28 سنة، ويجيد اللعب فى مركز لاعب الوسط الدفاعى، وينتهى تعاقده مع مانشستر سيتى فى يونيو 2028.

وكان فيليبس قد انتقل إلى مانشستر سيتى فى 2022 قادمًا من ليدز يونايتد، ولعب بقميص السيتيزنز فى 31 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفًا وحيدًا.

ويملك فيليبس فى مسيرته الدولية 31 مُباراة أيضًا مع مُنتخب إنجلترا، سجل فيهم هدفًا.