رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نزيف الأسفلت

بالأسماء.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث مروع بقنا

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين بقنا

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخران، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل وآخرى ملاكي على طريق سوهاج قنا الصحراوي الغربي بنطاق مركز أبو تشت شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، فيما حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة نقل تقيل وآخرى ملاكي 

كان اللواء محمد سليمان عبد الواحد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل تقيل وآخرى ملاكي على طريق سوهاج قنا الصحراوي الغربي بنطاق مركز أبو تشت.

على الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل تقيل وأخرى ملاكي على طريق سوهاج قنا الصحراوي الغربي بمنطقة الملفات بنطاق مركز أبوتشت.

أسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وهم كل من: عوض رمضان أحمد، 50 عاما، دنيا أبوالحجاج، 2 عاما، عمر رمضان عوض، 9سنوات،  وشقيقه يوسف رمضان عوض، 17 عاما، وإصابة ياسين رمضان، 11 عاما، أمنية رمضان 22 عاما.

تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، ووضعوا داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وانتقلت اوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن قنا، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، والتصريح بدفن الجثث بعد مناظرة الطب الشرعي واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.