رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ريال مدريد ينسحب من صفقة أرنولد وليفربول يغريه براتب أعلى للبقاء

ترنت ألكسندر أرنولد
ترنت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم، الأربعاء، عن أن نادى ريال مدريد قرر عدم الاستمرار فى سوق الانتقالات الصيفى الجارى، والاكتفاء بالتعاقدات التى أبرمها.

وبحسب التقارير الإسبانية، فإن ريال مدريد كان يستهدف التعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب إنجلترا.

وأفادت التقارير، بأن إدارة ريال مدريد قررت التخلى عن فكرة ضم أرنولد الصيف الجارى، وإنتظار وقت أفضل لبدء شوط ثانى من المفاوضات مع ليفربول.

النادى الملكى يرغب في التعاقد مع ظهير أيمن في غضون عام على أقصى تقدير، ليكون بديلًا للثنائى دانى كارفاخال ولوكاس فاسكيز فى هذا المركز، خاصة فى ظل تقدمهما فى العمر وتخطيهما حاجز الثلاثون عامًا.

ريال مدريد لن يتعاقد مع أرنولد الصيف الجارى

ووضع الريال عينه على الإنجليزى ترينت أليكسندر أرنولد ليكون الظهير الأيمن الجديد فى الفريق، خلال السنوات المقبلة، لتؤكد بعض التقارير وجود اتصالات فعلية مع وكلاء اللاعب.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل"،  البريطانية أن ريال مدريد تراجع عن فكرة التعاقد مع أليكسندر أرنولد فى الوقت الحالى، وربما يخطط للتعاقد معه فى الصيف المقبل كلاعب حر، بعد نهاية عقده مع إدارة الريدز.

وفى الجهة المقابلة، يريد ليفربول استمرار ترينت في صفوف الفريق خلال السنوات المقبلة، ولذلك يعمل النادى على تجديد عقده، من خلال منح راتبًا أعلى من راتبه فى العقد الحالى.