رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير العمل من العلمين الجديدة: سنعمل على رقمنة مكاتب العمال

وزير العمل
وزير العمل

قال محمد جبران وزير العمل، اليوم الخميس، من مهرجان العلمين الجديدة، أن الوزارة ستعمل على رقمنة مكاتب العمال.

وزير العمل في مهرجان العلمين الجديدة

واستقبل عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، محمد جبران، وزير العمل في مهرجان العلمين الجديدة.

جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة «إكسترا نيوز» في نبأ عاجل منذ قليل. 

فرص عمل جديدة من وزارة العمل بالمحافظات

في سياق متصل، أعلنت وزارة العمل، عن توافر فرص عمل جديدة في المحافظات تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص حيث وجهت الوزارة على أهمية الاستفادة من كل الخدمات التي تُقدمها الدولة المصرية من برامج تدريب مهني مجاني تؤهل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وعلى الوظائف التي تُعلن عنها الوزارة في القطاع الخاص.

وتلقت وزارة العمل، طلبات من 94 شركة قطاع خاص في 18 محافظة لديها 4962 وظائف متوفرة الآن، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة ذوي الهمم، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقًا للحد الأدنى للأجور.

ونوهت الوزارة، إلي أن المحافظات المتوفر بها فرص العمل هي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والشرقية، والإسكندرية، وبورسعيد، والسويس، وقنا، وأسوان، وسوهاج، والمنيا، وأسيوط، والفيوم، ودمياط، والغربية، والدقهلية، والمنوفية، وكفر الشيخ.

- مدرسون جميع التخصصات - مسؤول ائتمان ومحاسبين - مترجم صيني - أخصائي مكتبات - قائد فريق ومحصل - موظفين استقبال فرع - بائعين - تلى سيلز- خدمة عملاء - أخصائي موارد بشرية - مدير قسم جودة - مدير إنتاج - وأخصائي تمريض - متخصص تسويق - مشرف خطوط إنتاج - منسقين ميدانيين - أخصائي تمويل - وأمين مخازن - مهندسين كهرباء وميكانيكا- سكرتارية - وأعمال إدارية - وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة - مندوبين مبيعات - مراقبين جودة - فنيين جميع التخصصات - ومشرفي إنتاج - وأفراد أمن - وعمال خياطة بكافة الأقسام - وعمال إنتاج - وعمال نظافة.