رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في جولة مفاجئة.. محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية وسوق الجملة للخضار والفاكهة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، في الصباح اليوم، السبت، بجولة مفاجئة بمدينة المنصورة وقرية ميت خميس التابعة لمركز المنصورة تفقد خلالها المخابز البلدية؛ للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين وسوق الجملة للخضار والفاكهة لمتابعة الأسعار والتأكد من الإعلان عنها بالأسواق وتابع مستوي النظافة العامة بشوارع وميادين المدينة.

وشدد "المحافظ" على الالتزام بالشروط والمواصفات الفنية لرغيف الخبز المقدم للمواطنين وجودته وصرفه لمستحقيه، مشيرًا إلى أن جولاته المفاجئة على المخابز مستمره لعودة الانضباط إلى كافة المخابز.

وقال اللواء "مرزوق"، إن أقصى حد للصرف بطاقتين للمواطن الواحد والأولوية للبطاقة الواحدة ومنع تجمع بطاقات التموين ومحاسبة كل من يتاجر بخبز المواطن البسيط ويمنع وصول دعم الدوله إلى مستحقيه.

وأمر "المحافظ"، بمراقبة الأسواق والالتزام بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتوفيرها ومطابقتها بسعر الجملة؛ للتأكد من عدم المغالاة في سعرها بالمحالات التجارية والمنافذ والأسواق الفرعيه عن الأسعار المقررة الصادرة عن الغرفة التجارية يوميا.

ووجه اللواء مرزوق لرؤساء المنطقة المركزية (حي شرق وحي غرب ومركز المنصورة) بتكثيف أعمال النظافة بشوارع وميادين مدينة المنصورة لحين الانتهاء من تطبيق منظومة الجمع المنزلي والتي من المقرر تطبيقها، خلال أشهر قليله جدا، مشيرًا إلى أنه تم الإعلان عن احتياج المحافظة إلى التعاقد مع شركات متخصصة في الجمع المنزلي وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وأكد "المحافظ"، أن أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة يعملون كل في موقعه من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين وحل مشاكلهم في مختلف القطاعات الخدمية المختلفة ( الصحة- التعليم - التموين - النظافه - الزراعة..... الخ ).