رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يوجه الشكر لمجلس إدارة النادى الأهلى الليبى برئاسة المشاى

محمد مصيلحي رئيس
محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

يتقدم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، بعظيم الشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى الرياضى الليبى الشقيق برئاسة المحترم محمد عمر المشاى على ما تضمنه البيان الصادر من مجلس إدارتهم الموقر من كلمات وعبارات رائعة تدل على عمق العلاقات والروابط الطيبة بين الناديين الشقيقين. 

وأكد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى أنه يتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر مع شقيقة النادى الأهلى الليبي أحد أكبر الأندية الشعبية والجماهيرية الليبية وأن يكون انتقال اللاعب الأنجولى مابولولو من زعيم الثغر إلى النادى الأهلى الليبى بداية حقيقية لتفعيل العديد من أوجه التعاون المشترك بين الناديين الشقيقين في المستقبل القريب.

وفي سياق متصل، يدخل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري معسكر مغلق الليلة بأحد فنادق المدينة وذلك استعدادا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في التاسعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الأخير من مسابقة دوري نايل.

ويختتم فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد ساري اخر تدريبات مساء اليوم علي ملعب النادي فرع سموحة استعدادا لهذه المواجهة الهادئة بين الفريقين. 

يدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة برصيد 41 نقطة يحتل بهما المركز ال الحادي عشر بينما المصري البورسعيدي في المركز الخامس برصيد 52 نقطة حيث يسعي احمد ساري مدرب زعيم الثغر بالخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من لقاء غدا وتجنب الخسارة والسعي نحو الفوز وإنهاء الموسم بحصد ثلاث نقاط اللقاء والوصول للنقطة 43.

 وكان  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني، أحمد ساري التعادل الإيجابي، أمام فريق مودرن سبورت بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين  علي ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الاسبوع قبل الأخير من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، أتم إجراءات تمديد وتجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم كريم الديب لموسمين قادمين.  

ووافق "الديب"، على تمديد تعاقده مع نادى الاتحاد السكندرى عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تجديد وتمديد التعاقد ومجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، يُثمن ويُقدر تمامًا العلاقات الطيبة والتعاون المتميز مع نادى مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، في هذا الموضوع وأنتهائه باستقرار واستمرار اللاعب بنادى الاتحاد السكندرى.

 ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر الأساسية لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى للفريق في الموسم الجديد.

ووافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، على انتقال اللاعب الأنجولي كريستوفر موبولولو، مهاجم وهداف الفريق إلى نادي أهلي طرابلس الليبي وتم الموافقة على العرض المالي من النادي الليبي لانتقال اللاعب.

وأكد مسئولو نادي الاتحاد السكندري علي تقديرهم لما قدمه موبولولو مع زعيم الثغر طوال فترة تواجده بالنادي سواء من جهد وعطاء مميز وتمني له مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي كل التوفيق والنجاح في خلال مشواره مع الفريق الليبي.