رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوم الإثنين 19 اغسطس

إستئناف الإسكندرية تحدد موعد جلسة محاكمة فتوح..بشرة خير من مرتضى منصور

فتوح
فتوح

 

 

حدد المستشار محمد مصطفى سالم رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، موعد اولى جلسات محاكمة أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك  أمام محكمة جنايات مرسي  مطروح.

عاااجل محكمة إستئناف الإسكندرية تحدد موعد اولى جلسات محاكمة أحمد فتوح

 

وتقرر ان تكون  أولى جلسات محاكمة لاعب كرة القدم بنادي الزمالك أحمد محمد أبو الفتوح، وشهرته "أحمد فتوح"، يوم الإثنين الموافق 19 اغسطس 2024  في قضية اتهامه بإحراز مواد مخدرةبقصد التعاطى  والقتل الخطأ.

وكانت النيابة العامة قد سبق وأحالت أحمد فتوح إلى المحاكمة الجنائية، في ختام التحقيقات التي أجرتها معه، حيث أسندت إليه الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه/ السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وذكرت النيابة، أن التحقيقات ثبت منها أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق، والذي تناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

وأضافت النيابة أنه ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة (الحشيش) المشار إليها.
وأشارت إلى أنها كانت قد استجوبت المتهم، وتحقيقا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جزم - وفق الثابت بتقرير فحص العينة - بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

بشرة خير من مرتضى منصور إلى فتوح 

كشف  مرتضي منصور،  رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن كواليس زيارته لـ أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي بالنادي الزمالك في محبسه، بعد حادث التصادم الذي ارتكبه فتوح  وتسبب على إثره في وفاة الراحل ال.

وقال مرتضي منصور في فيديو مصور على صفحته الشخصية بـ«فيس بوك»:«فتوح بخير، وإن شاء الله أعتقد أننا قربنا من التصالح والتنازل مع أسرة المتوفي، وبعدين هنروح لسيادة القاضي الجليل اللي أتمني أنه ينظر في الموضوع بعين الرحمة».

وتابع:«وأنه يشوف أن فتوح ده شاب صغير من دور ابن من أولاده، وكلنا بنغلط».

والجدير بالذكر، أن مرتضى منصور زار لاعب نادي الزمالك، أحمد فتوح، في قسم شرطة العلمين، بعد الحادث الذي تسبب فيه فجر الأحد الماضي أثناء السير بسيارته، ما أدى لقتل أحد الأشخاص بالخطأ.