رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الصحة تكشف تفاصيل وفاة سيدة بمستشفى شبرامنت

سقوط مصعد
سقوط مصعد

كشف حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أسباب وفاة إحدى النزيلات في مستشفى شبرامنت المركزي، والتي توفيت جراء تعرضها لحادث داخل مصعد المستشفى.

وقال عبدالغفار، إن وزير الصحة وجه بتشكيل لجنة للتحقيق بشكل فوري في وفاة النزيلة، والاطلاع على جميع الأسباب، مواصلا النزيلة توفت بسبب تحرك المصعد لحظة دخولها وكان نص جسدها خارج المصعد، ما أدى إلى وفاتها.

واستكمل عبد الغفار، الوزير وجه بتشكيل لجنة للذهاب إلى المستشفى للوقوف على الجداول الزمنية لأعمال الصيانة الدورية الخاصة بالمصاعد وكل مرافق المستشفى، ومراجعة أي أعطال، وتحديد أوجه القصور، ورفع تقرير مفصل بأسباب الحادث في أقل من 24 ساعة.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن تحقيق الصحة مستمر بجانب التحقيق النيابي مع توفير كامل احتياجات جهات التحقيق القضائية، لتحديد المسؤول عن هذا الحادث الأليم.  

وعلى جانب آخر، وجه الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، نائبه لشئون المتابعة والحوكمة الدكتور محمد الطيب بسرعة التحقيق في أسباب وفاة إحدى نزيلات مستشفى شبرامنت المركزي، والتي توفيت جراء تعرضها لحادث داخل مصعد المستشفى.

وشدد الدكتور خالد عبدالغفار، على الوقوف على الجداول الزمنية لأعمال الصيانة الدورية الخاصة بالمصاعد وكافة مرافق المستشفى، ومراجعة أي أعطال، وتحديد أوجه القصور، ورفع تقرير مفصل بأسباب الحادث في أقل من 24 ساعة، مع توفير كامل احتياجات جهات التحقيق القضائية، لتحديد  المسؤول عن هذا الحادث الأليم.

وتوجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، بأحر التعازي لأسرة المتوفاة، داعيا المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته.