رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان يوجه بالاستمرار فى أعمال تطهير خط الطرد بمدينة كوم أمبو

من واقع الحدث
من واقع الحدث

تلقى اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، تقريرًا عن الجهود المبذولة لتطهير خط الطرد الرئيسى لمياه الصرف الصحى المجمعة من مدينة كوم أمبو. 

محافظ أسوان يوجه للاستمرار فى أعمال تطهير خط الطرد بمدينة كوم أمبو

وأكد المهندس عبد الصبور الراوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى على أنه بعد العرض على محافظ أسوان سيتم الاستمرار فى أعمال تطهير خط الطرد بمدينة كوم أمبو بقطر 1200 مللى على مدار 18 ساعة، مع الاستعانة بغاطسين متخصصين فى سحب المخلفات وكاوتش السيارات التى قام بعض المواطنين بإلقاؤها فى مطابق خط الطرد الرئيسى لمياه الصرف الصحى المجمعة من مدينة كوم أمبو مما أدى لإنسداد الخط بالكامل.

ولفت إلى ذلك سيترتب عليه قطع المياه عن مناطق مدينة كوم أمبو (حى وسط، وحى شرق، وحى غرب)، وأيضًا قرية الشطب بمركز دراو وذلك إعتبارًا من الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء القادم 20 أغسطس حتى الساعة السادسة من مساء اليوم التالى الأربعاء 21 أغسطس الجارى. 

وناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى المواطنين وجهات الخدمات المعنية بضرورة تدبير إحتياجاتهم من المياة قبل الفترة المحددة.

وأوضح بأنه سيتم بالتوازى توفير فناطيس وسيارات مياه الشرب فى الأماكن التى سيتم قطع المياه عنها، مع الإتصال بالخط الساخن 125 فى حالة الحاجة إلى أى كميات من المياه.