رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر لـ«النبأ»: 20 دولاب مخدرات في قرية الرش بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أنين الأهالى داخل قرية «الرى بالرش» التابعة أمنيًا لشرطة مركز إدفو بمديرية أمن أسوان، يبحث عن من يهدئه حزنا على شبابهم بسبب ظهور أماكن جديدة لتجار مواد الكيف داخل القرية بصورة يومية، دون خشية من رجال القانون.

20 دولاب مخدرات والشابو يتصدر أعلى المبيعات

وكشف مصدر خاص، عن تفاصيل صادمة، مشيرًا إلى أن عدد دواليب بيع مواد الكيف داخل قرية الرى بالرش تخطت الـ20 منفذا ويباع فيها كافة المواد السامة عينى عينك، مشددًا أن الخطر الأكبر هو تفشى بيع «الشابو» وأصبح من أكثر الجرعات يتعاطها الصغار والشباب بسبب المخطط الشيطانى لدى بعض التجار فى إغراق السوق بهذه المادة بأسعار زهيدة لتكوين أكبر قاعدة من المدمنين، والذين يضطرون بعدها للعمل معه مقابل الحصول على الجرعة.

وأضاف المصدر، خلال حديثه لـ«النبأ»، أن «الرى بالرش» تحولت من رقعة زراعية منتجة للمحاصيل إلى بقعة فساد وبؤرة موت أصبحت فى قبضة تجار المخدرات وحاربوا المزارعين من القدرة على التردد على أراضيهم لرى المحاصيل، وبالتالى يتطلب الأمر تدخل عاجل وسريع من كل القوى الأمنية والمعنية رفيعة المستوى لإنقاذ القرية من وحل الإدمان.

وناشد المصدر، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء محمد أبوالليل، مدير أمن أسوان، بضرورة شن حملة مكبرة لتطهير قرية «الرى بالرش» وإسقاط كل تجار المخدرات.