رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس مدينة بورفؤاد يشدد على سرعة تلبية طلبات المواطنين

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور إسلام بهنساوي، رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم الإثنين، إدارات ديوان مجلس المدينة، للاطمئنان على انتظام العمل، ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأكد الدكتور إسلام بهنساوي، أن الهدف الأساسي هو سرعة تأدية الخدمة للمواطنين بصورة لائقة وإنجازها في أقصر وقت ممكن والارتقاء بمستوى الخدمة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا لصالح المواطن، لا سيما وأن محافظة بورسعيد تشهد العديد من المشروعات التنموية في عدة مجالات الأمر الذي يتطلب أداء الخدمة بأحدث الطرق بسهولة ويسر.

كما أكد رئيس مدينة بورفؤاد أن ديوان مجلس المدينة شهد أعلى مستوى من التطور سواء فى النظم الإدارية والتجهيزية أو فى مستوى الأداء والتدريب للعاملين داخل الديوان، وذلك فى إطار الارتقاء بالمستوى الوظيفي لهم وتقديم الخدمات للمواطنين على أعلى درجة من الكفاءة.

وأكد رئيس مدينة بورفؤاد، أن كافة إدارات الديوان شهدت تطورًا كبيرًا على غرار المشروعات المطورة فى كافة القطاعات، مؤكدًا أن إدخال منظومة التحول الرقمي بالمدينة ساهم في الارتقاء بالمستوى الإداري والخدمات المقدمة للمواطن، وعملت على توفير الوقت والجهد من خلال سرعة إنجاز الأعمال على أعلى درجة من الكفاءة والدقة، وساهمت فى تحقيق مستويات كبيرة من الرضا لدى المواطنين، وذلك بعد الاستعانة بالوسائل الإلكترونية والرقمية لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية ومتميزة.

كما أشار رئيس مدينة بورفؤاد بأن العاملين بديوان مجلس المدينة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل المدينة، مطالبًا الجميع بضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل وإنهاء مصالح المواطنين.