رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زيادة الطاقة الاستيعابية لمستشفى الكرنك الدولي بالأقصر لـ 35 سريرًا

مستشفى الكرنك بالأقصر
مستشفى الكرنك بالأقصر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية في محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، زيادة الطاقة الاستيعابية لمستشفى الكرنك الدولي أحد مستشفيات الهيئة بالأقصر، تزويدها بالعديد السرر والتجهيزات في الأقسام الداخلية، وذلك لتقديم أفضل خدمة لأهالي محافظة الأقصر.

زيادة الطاقة الاستيعابية بـ35 سريرا

وأوضح الدكتور أحمد أبو هاشم، مدير مستشفى الكرنك الدولي في الأقصر، أنه تم تشغيل 28 سريرا جديدا، بالإضافة إلى افتتاح 7 أجنحة فندقية بإجمالي تشغيل 35 سريرا جديدا، بعد انتهاء أعمال الفرش والتجهيز بالغرف الجديدة بالقسم الداخلي.

وأشار مدير المستشفى، إلى أن غرف الإقامة بالمستشفى، تتمتع برؤية خاصة تطل على النيل مباشرة تساعد على الاستشفاء والراحة النفسية للمرضي والعاملين بإطلالته النيلية المميزة، حيث يأتي زيادة الطاقة الاستيعابية بناء على توجيهات الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، والدكتور أحمد البرعي رئيس أقليم الصعيد والمشرف العام على فرع الهيئة بالأقصر،بهدف التوسع في تقديم الخدمة وإستيعاب أكبر عدد ممكن المنتفعين من أهالي محافظة الأقصر وخدمة الزوار أيضا خاصة من السياح الأجانب.

تقديم خدمات طبية متنوعة في مستشفى الكرنك الدولي

 

وأضاف الدكتور أحمد أبو هاشم، أن مستشفى الكرنك الدولي التابعة للهيئة بمحافظة الأقصر تقدم العديد من الحزم الطبية والعلاجية للمرضى وفقًا لأحدث الإرشادات والبروتوكولات العلاجية الدولية فى مختلف التخصصات، وذلك على يد نخبة من أمهر الأطباء والاستشاريين والاخصائيين والفنيين لضمان تقديم الخدمات الطبية المتميزة طبقًا لمعايير الجودة العالمية.

وأشار إلى أن المستشفى تعد من أهم محاور السياحة العلاجية بمحافظة الأقصر لموقعها المتميز والإطلالة النيلية لغرف إقامة المرضى، وقد حازت على العديد من الإشادات من السائحين الأجانب، حيث أستقبلت سائحين من أكثر من 43 دولة حتى الآن.