رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل محمد إمام السبب؟.. أحمد العوضي يقرر تغيير اسم مسلسله الجديد "الملك"

أحمد العوضي
أحمد العوضي

قرر النجم أحمد العوضي، تغيير اسم مسلسله الجديد والذي أصبح "فهد البطل" بدلًا من "الملك" والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2025، وذلك بسبب وجود أكثر من عمل درامي آخر يحمل نفس الاسم.

أحمد العوضي ومحمود حمدان

وكتب المؤلف محمود حمدان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم تغيير اسم المسلسل إلى (( فهد البطل )) بإذنك يارب مفاجأه رمضان ٢٠٢٥ ونجاح محصلش، وابطال المسلسل اللي هيشاركوا النجم احمد العوضي مفاجأه.. إنتاج: سينرجي (تامر مرسي )، تأليف: ( محمود حمدان )، إخراج: (محمد عبد السلام )".

وكانت قد انتشرت بعض الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية التي تفيد بأن النجم أحمد العوضي قرر تغيير اسم مسلسل "الملك" لأن هناك عدد من الأعمال الدرامية المقرر طرحها قريبا التي تحمل نفس الأسم، ومن بين تلك الأعمال هو مسلسل للنجم محمد إمام، لذلك اختار اسم "فهد البطل" كأسم مسلسله الجديد.

مسلسل فهد البطل

يستعد النجم أحمد العوضي، لتصوير مسلسل "فهد البطل" خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث بدأ صناعه في ترشيح الفنانين للأدوار الرئيسية تمهيدًا للتعاقد معهم، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل.

قصة مسلسل فهد البطل

تدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي شعبي، حيث يجسد أحمد العوضي شخصية "فهد البطل"، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.