رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 7 أشخاص في حادث مروري على الصحراوي بالجيزة

إصابة 7 أشخاص في
إصابة 7 أشخاص في حادث مروري على الصحراوي بالجيزة

أصيب 7 أشخاص في الجيزة، جراء حادث سيارة سوزوكي على طريق الإسكندرية الصحراوي في الشيخ زايد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

مديرية أمن الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري على الطريق ووقوع إصابات.

على الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى موقع البلاغ وجرى رفع حطام الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الداخلية تكشف حقيقة إصابة 11 عامل بالساحل الشمالى بمحافظة مطروح

وفي سياق متصل كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى بتسبب سائق فى إصابة 11 عامل بالساحل الشمالى بمحافظة مطروح.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 16 الجارى تبلغ لقسم شرطة الضبعة بمديرية أمن مطروح بوقوع حادث مرورى بين سيارتين بدائرة.
وتبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص (قيادة سائق – مقيم بالقليوبية ) اصطدمت به سيارة ملاكى ( قيادة طالب – مقيم بالجيزة) من الخلف لعدم تقديره المسافات دون حدوث إعاقة مرورية
ونتج عن ذلك إصابة قائد السيارة الميكروباص وأربعة من مرافقيه بكدمات بسيطة، وتم نقلهم لإحدى المستشفيات وخروجهم عقب تلقيهم العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه
وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجى تلك الادعاءات.