رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاهد إنسانية ضمن سلسلة «جبر الخواطر» في اللقاء الجماهيرى لمحافظ أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

شهد اللقاء الجماهيرى الأسبوعى للواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، العديد من المشاهد الإنسانية ضمن سلسلة "جبر الخواطر" التى يتم تنفيذها تواكبًا مع النهج الذى يتم تطبيقه وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتحسين مستوى المعيشة للأسر الأكثر إحتياجًا، وتوفير حياة كريمة لهم.

مشاهد إنسانية ضمن سلسلة "جبر الخواطر" في اللقاء الجماهيرى لمحافظ أسوان

وخلال اللقاء الذى حضره المهندس عمرو لاشين، نائب المحافظة، فضلًا عن مسئولى الجهات التنفيذية بالمحليات، والمديريات الخدمية، استمع المحافظ لمطالب وشكاوى ومشكلات لـ83 مواطنا ومواطنة، والذين قدموا شكرهم له لتلبية مطالبهم، وتكليف المسئولين بوضع الحلول العاجلة لها بما ساهم فى تحويل أحزانهم إلى سعادة بتحقيق أحلامهم ومطالبهم البسيطة.

ووجه الدكتور إسماعيل كمال، إلى صرف مساعدات مالية من صندوق التكافل لعدد من الحالات الإنسانية، فضلًا عن تكليف مديرية التضامن بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية لترميم بعض المنازل للحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المقيمين فيها، مكلفًا مديرية الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة وتوفير العلاج على نفقة الدولة لعدد من الحالات، علاوة على توفير فرص عمل لبعض الحالات بالقطاع الخاص بواسطة مديرية العمل.

ووجه رؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية بسرعة التعامل مع بعض الشكاوى التى تم عرضها باللقاء الجماهيرى، واتخاذ الإجراءات الفورية حيالها بالشكل المطلوب.