رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تريزيجيه يبدأ تحديًا جديدًا مع طرابزون سبور أمام سانت جالين في دوري المؤتمر الأوروبي

تريزيجيه
تريزيجيه

يواجه فريق طرابزون سبور التركي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، فريق سانت جالين السويسري في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب "إيسبينموس"، في ذهاب الدور المؤهل لدور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2024-2025.

تريزيجيه تم اختياره ضمن قائمة طرابزون سبور التي أعلن عنها المدرب عبد الله أفجي استعدادًا لهذه المواجهة المهمة، وذلك بعد انتقال الفريق التركي إلى هذه البطولة عقب خروجه من الدوري الأوروبي في الدور التمهيدي.

يسعى تريزيجيه ورفاقه لتخطي عقبة سانت جالين والتأهل إلى دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي.

كان طرابزون سبور قد شارك مؤخرًا في الأدوار التأهيلية للدوري الأوروبي، حيث كان تريزيجيه ضمن التشكيل الأساسي، لكن الفريق لم يتمكن من مواصلة مشواره بعد خسارته أمام رابيد فيينا بنتيجة 2-0 في إياب الدور الثالث، ما أدى إلى خروجه من البطولة.

يعاني طرابزون سبور من بداية غير موفقة على الصعيدين المحلي والقاري، حيث تعادل سلبيًا مع سيفاس سبور في افتتاح مشواره بالدوري التركي الممتاز.

في الموسم الماضي، خاض تريزيجيه البالغ من العمر 29 عامًا، 27 مباراة مع طرابزون سبور في مختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

إجمالًا، شارك محمود تريزيجيه في 73 مباراة مع طرابزون سبور منذ انضمامه للفريق، مسجلًا 25 هدفًا وصانعًا لـ16 آخرين، بإجمالي 41 مساهمة تهديفية.

ينتهي عقد تريزيجيه مع طرابزون سبور في صيف 2026، بعد انتقاله من أستون فيلا في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو.