رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اجتماع مصغر بين بيب وجوندوجان يقرب الأخير من السيتي

بيب جوارديولا وجوندوجان
بيب جوارديولا وجوندوجان

اقترب نادي مانشستر سيتي من الإعلان عن إعادة التعاقد مع لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن برشلونة.

ووفقًا لصحيفة "الديلي ميل"، وصل جوندوجان إلى مدينة مانشستر، أمس الأربعاء، تمهيدًا للانضمام إلى بطل الدوري الإنجليزي. 

فور وصوله، التقى اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بالمدرب الإسباني بيب جوارديولا في أحد المطاعم المملوكة للأخير، حيث استمر النقاش بينهما لمدة 50 دقيقة.

من المتوقع أن يوقع جوندوجان عقدًا لمدة موسم واحد مع مانشستر سيتي، مع خيار التمديد لعام إضافي.

تأتي هذه العودة بعد عام واحد فقط من رحيله إلى برشلونة، حيث شارك في 51 مباراة وسجل 5 أهداف. وتشير التقارير إلى أن رحيله المفاجئ عن برشلونة جاء نتيجة خروجه من حسابات مدربه الألماني هانز فليك، الذي تولى تدريب الفريق هذا الصيف.

وتوج فريق مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية، عقب الفوز على جاره مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 7/6، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ويمبلي، لتحديد هوية المتوج منهما بأول ألقاب الموسم.

تقدم أليخاندرو جارناتشو، بالهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 82 من زمن المباراة، بمهارة فردية وتسديدة أرضية على يسار الحارس إيدرسون، عقب تمريرة من البرتغالي برونو فيرنانديز، لتصبح النتيجة 1/0.

خطف مانشستر سيتي هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90، ليحافظ على حظوظ فريقه في التتويج باللقب ويتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح التي خسرها اليونايتد بنتيجة 7/6.