رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 3 تشكيلات عصابية لسرقات الدراجات النارية والهواتف المحمول بالبحيرة والسويس

ضبط 3 تشكيلات عصابية
ضبط 3 تشكيلات عصابية لسرقات الدراجات النارية والهواتف

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (البحيرة – السويس – الوادي الجديد)؛ من ضبط 3 تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية والهواتف المحمول وروؤس الأغنام.

ضبط 3 تشكيلات عصابية

وفى مديرية أمن البحيرة؛ ضبط (3 عاطلين – من بينهم عميل سىء النية) بدائرة مركز شرطة أبو المطامير لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية وبحوزة إثنين منهم (بندقية خرطوش – فرد محلى – عدد من الطلقات)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب (5) وقائع سرقة.. كما أرشدوا عن المسروقات.
وفي مديرية أمن السويس؛ ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" – مقيمين بدائرة قسم شرطة الأربعين) تخصص نشاطه في ارتكاب جرائم سرقات الهواتف المحمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب (10) وقائع، وأرشدوا عن المسروقات.

وفي مديرية أمن الوادي الجديد؛ ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة (15) رأس أغنام من إحدى المزارع الكائنة بدائرة قسم شرطة الخارجة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد بيعها والتربح منها وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.