رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تنسيق الجامعات 2024.. رابط التسجيل في اليوم المفتوح للتعريف ببرامج الجامعة الكندية بمصر

النبأ

تنظم الجامعة الكندية في مصر Prince Edward Island الكندية، يومًا مفتوحًا، لتعريف حاملو شهادة الثانوية العامة والشهادات المُعادلة ببرامجها الدراسية المتنوعة.

تنسيق الجامعات 2024.. رابط التسجيل في اليوم المفتوح لـ الجامعة الكندية بمصر

وبحسب إدارة لجامعة، يُقام اليوم التعريفي الثلاثاء المُقبل 27 أغسطس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً، والذي سيتم خلاله التعرف على إجراءات التقديم للجامعة والمساعدة في ملء استمارة التقديم الإكترونية. وذلك مع توفير المواصلات للوصول للحرم الجامعي والعوة. وتعد هذة الفعالية هي آخر فرصة للاستفادة من خصم 15% على المصروفات الدراسية.

وخصصت الجامعة رابطًا إلكترونيًا للطلاب وأولياء الأمور الراغبين في التسجيل للحضور، من هنا

وتعد الجامعة الكندية Prince Edward Island، أول جامعة دولية يتم استضافتها في مصر بنظام الفرع الدولي IBC Model، ويتم منح الخريجين شهادة دولية صادرة عن الجامعة الأم في كندا، مُعتمدة لدى جهات الاعتماد الكندية والمصرية، كما يتمتع الطلاب بحرية بدء رحلتهم التعليمية في أي من حرمي الجامعة في مصر أو كندا واستكمالها في الحرم الجامعي الآخر.

وتقدم الجامعة عددًا من البرامج الأكاديمية المبتكرة في العديد من مجالات المهن الرائدة، وهي إدارة الأعمال والهندسة وعلوم الكمبيوتر، ولكل منها مسارات متخصصة لإعداد الطلاب لمواجهة تحديات المستقبل، حيث تشمل مسارات كلية إدارة الأعمال كلًا من ريادة الأعمال والتسويق والمالية والمحاسبة والإدارة التنظيمية، وتشمل تخصصات كلية الهندسة مجالات الميكاترونكس والطاقة المستدامة، كما تغطي تخصصات كلية علوم الكمبيوتر مجالات برمجة ألعاب الفيديو وتحليلات البيانات وتحليل إدارة الأعمال.