رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة صعبة عندما يحل ضيفًا على برايتون في المباراة التي ستقام في افتتاح الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2024-2025.

ستُجرى مباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد: 

يأمل مانشستر يونايتد في مواصلة سلسلة انتصاراته بعد أن تمكن من جمع أول 3 نقاط له في الموسم الجديد، حيث حقق انطلاقة مميزة بفوزه على فولهام بهدف نظيف سجله الوافد الجديد زيركزي في الدقيقة 86 من المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد في افتتاح مباريات الموسم.

من جهته، يسعى برايتون إلى الحفاظ على صدارته وتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما اكتسح إيفرتون بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من الدوري.

يهدف مانشستر يونايتد إلى تحسين نتائجه هذا الموسم بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 60 نقطة في ترتيب الدوري.

وقد خسر مانشستر يونايتد لقب بطولة درع المجتمع الإنجليزي بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي في أولى مبارياته للموسم الجديد.

يتطلع "الشياطين الحمر" إلى تكرار انتصاره على برايتون الذي حققه في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي، حينما تغلب عليه بنتيجة 2-0 في مايو الماضي.