رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان يستضيف ليتشي في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان
إنتر ميلان

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره ليتشي في الساعة 9:45 مساءً اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ويسعى النيراتزوري لتحقيق أول انتصار له في الكالتشيو هذا الموسم.

يأمل إنتر ميلان في تعويض تعثره في الجولة الأولى عندما تعادل مع جنوى، حيث كانت البداية غير مثالية لفريق المدرب سيموني إنزاجي. وكانت جماهير الفريق تأمل في أداء أفضل، خصوصًا في الجانب الدفاعي الذي ساهم في تسهيل مهمة جنوى في المباراة الافتتاحية.

لا يزال إنتر ميلان يسعى لتعزيز صفوفه ببعض الصفقات الجديدة، وتشير التقارير إلى اهتمام النيراتزوري بالتعاقد مع فيديريكو كييزا، نجم يوفنتوس، الذي أصبح خارج خطط المدرب تياجو موتا. وقد يتمكن إنتر من ضمه مقابل مبلغ لا يتجاوز 15 مليون يورو.

من جانبه، سيحاول فريق ليتشي معالجة مشاكله الدفاعية التي ظهرت بوضوح في مباراته الأولى التي خسرها أمام أتالانتا بأربعة أهداف دون رد.

وكان إنتر ميلان قد توج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد جمعه 94 نقطة، مستعيدًا اللقب الذي غاب عنه منذ موسم 2020-2021، وبفوزه باللقب للمرة العشرين في تاريخه، انفرد بالمركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بالمسابقة، متفوقًا بذلك على غريمه ميلان.

خلال فترة الانتقالات الصيفية، دعم إنتر ميلان صفوفه بعدة لاعبين، من بينهم بيوتر زيلينسكي لاعب وسط نابولي، والمهاجم الإيراني مهدي طارمي القادم من بورتو البرتغالي.