رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متولي يستعد للرحيل عن الأهلي بسبب مدافع المغرب.. والإسماعيلي يترقب

محمود متولى مدافع
محمود متولى مدافع النادى الأهلي

يقترب النادى الأهلى من الإعلان بشكل رسمى عن ضم المداقع المغربى أشرف دارى، لاعب بريست الفرنسى خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارى.

وسيكون دارى المٌعوض الأول لمحمد عبد المنعم مدافع الأهلى الذى إقترب رحيله أيضًا نحو الدورى الفرنسى لكن من بوابة فريق نيس خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وفى حالة الإعلان الرسمى من جانب النادى الأهلى عن إنضمام المدافع المغربى فسيكون ثالث صفقات المارد الأحمر الصيفية بعد التعاقد مع كل من المدافع القطرى – المصرى يوسف أيمن قادمًا من الدحيل، ويحيى عطية الله الظهير الأيسر السابق للوداد والمنتقل معارًا من سوتشى الروسى.

التعاقد مع دارى يطيح بمحمود متولى خارج الأهلى

وبحسب تقارير صحفية وإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، فإن التعاقد مع أشرف دارى سيطيح بمدافع الأحمر محمود متولى خارج النادى الأهلى بشكل رسمى.

وكان مارسيل كولر المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى قد طلب من لجنة التخطيط السابقة برئاسة محسن صالح ورئيس النادى محمود الخطيب بضرورة رحيل محمود متولى لعدم الإعتماد عليه مستقبلًا بسبب إصاباته الكثيرة.

ويمتلك متولى أكثر من عرض من أندية فى الدورى الممتاز، أبرزها من ناديه السابق الإسماعيلى؛ إلا أن اللاعب ما زال ينتظر حسم موقفه النهائى وفسخ تعاقده بالتراضى مع مسؤولى الأحمر.