رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان يفتتح معرض "الأدوات المدرسية" لحزب مستقبل وطن

من واقع الحدث
من واقع الحدث

افتتح اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، معرض "الأدوات المدرسية" بشارع المطار، والذى ينظمه حزب مستقبل وطن وذلك فى حضور عدد من الأعضاء برئاسة مجدى حسيبو أمين الحزب بأسوان، فضلًا عن القيادات البرلمانية والتنفيذية. 

محافظ أسوان يفتتح معرض "الأدوات المدرسية" لحزب مستقبل وطن

وأكد الدكتور إسماعيل كمال، على حرص المحافظة لافتتاح سلسلة من المعارض بمختلف المراكز والمدن لتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات الجماهيرية بتخفيضات مناسبة تصل إلى 30 % وذاك ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للتخفيف عن كاهل الأسر، وخاصة مع قرب إنطلاق العام الدراسى الجديد 2024/2025، ليتم توفير المستلزمات المدرسية المختلفة لأبنائنا الطلاب بالجودة وبسعر المصنع. 

وأشاد بالدور الوطنى للحزب لمساندة الجهود التنفيذية والحكومية من خلال تقديم أوجه الدعم المتنوعة لتلبية مطالب المواطنين بإعتبار أن المواطن هو الهدف الأول لنا جميعًا كأجهزة تنفيذية وشعبية ومجتمعية لتحقيق كل ما يصبو إليه من آمال وطموحات فى مستقبل مشرق ملىء بكل الخير والنماء.

وفى نفس السياق، شهدت مدن ومراكز المحافظة إفتتاح معارض مماثلة "للأدوات المدرسية" لتحقيق أكبر إستفادة ممكنة لأهالى المحافظة من المعروضات والتخفيضات المتميزة عليها.