رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 24 ساعة

منح الزمالك مهلة اخيرة إنباء عن انتقال بن شرقي إلى الغرافة القطرى

بن شرقي
بن شرقي

 

 

يبدو ان المصائب لاتأتي فرادي في نادى الزمالك، فبعد تلقى خبر إستمرار إيقاف القيد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وفق ما اظهره السيستم الخاص بالإتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا، فؤجئ عشاق القميص الأبيض بصدمة جديدة بعد تداول صورة على مواقع التواصل الإجتماعي  بظهور النجم المغربي أشرف بن شرقي، فى مطار الدوحة حيث تردد إنه فى طريقه للتعاقد مع نادى الغرافة القطرى، فى صفقة إنتقال حر بدل من العودة إلى الزمالك، بعد فسخ تعاقده مؤخرا مع نادي الريان القطري. 

إنباء عن انتقال بن شرقي إلى الغرافة القطرى


وترددت إنباءالمغربى أشرف بن شرقي، لاعب الريان القطرى السابق، عن إستمراره  فى الدورى القطرى، بعدما تعثرت مفاوضاته مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مقرب من أشرف بن شرقي، ان النجم المغربي منح نادى الزمالك، مهلة 24 ساعة بتوفير مستحقاته المتأخرة والا سيوقع على عقد إنتقاله إلى الغرافة القطرى. 

 

بشرة خير من طارق السيد لجماهير الزمالك عن صفقة بن شرقي 

 

وخرج طارق السيد، نجم الزمالك السابق والمعروف إنه على إتصال بمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب حيث اكد إنه لاصحة لما يتردد ان بن شرقي، فى طريقه للتعاقد مع  نادى الغرافة القطرى، مؤكدا إنه إنه إتفاقه مع إدارة نادي الزمالك، وتم توفير مقدم التعاقد الذى تم الإتفاق عليه مؤكدا ان النجم المغربي سيحضر للقاهرة.

 

الغموض يحيط بصققة بن شرقي


مازال الغموض يحوم حول صفقة أشرف بن شرقي، خاصة أن اللاعب لم يعلن بشكل رسمى عن مصيره بعد انتهاء تعاقده مع فريق الريان، كما أن الزمالك لم يعلن أيضًا عن تفاصيل المفاوضات بشكل رسمى.
وكان مصدر مطلع بالزمالك قد كشف أن الإدارة كانت توصلت لاتفاق مع أشرف بن شرقي على الراتب الذى سيحصل عليه، والذى وصل إلى مليون و100 ألف دولار، ووعد الزمالك اللاعب وشقيقه رشيد بن شرقي بالعمل على توفير مقدم التعاقد قبل حجز تذاكر الطيران لوصول اللاعب إلى القاهرة والخضوع للكشف الطبي، بالإضافة إلى الاتفاق على بعض البنود المالية في العقد قبل التوقيع الرسمي وإتمام الصفقة.
وأوضح المصدر أن الزمالك كان يسعى لتوفير مقدم تعاقد أشرف بن شرقي، حتى يتمكن من إتمام الصفقة، لا سيما أن الزمالك يعانى الفترة الحالية من أزمة مالية طاحنة ويعمل مجلس الإدارة على حلها بشتى الطرق.