رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خدعني وطلع متجوز.. شيماء تبكي بمحكمة الأسرة وتطلب الخلع

دعوى خلع
دعوى خلع

«طلع متجوز قبلي 6 مرات، والطلاق بالنسبة ليه عادي، خدعني واما واجهته ضربني وهددني»، بتلك الكلمات وقفت الزوجة "ميادة. ط" تطالب بالخلع من زوجها، إمام محكمة الأسرة، بعد أن خدعها زوجها واكتشفت قيامه بالزواج من 6 سيدات قبلها دون أن يخبرها، فأصبحت لا تثق به، بالإضافة إلى تكرار المشاكل بينهما وقيامه بالتعدي عليها بشكل مستمر بالضرب.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إنها تعرفت على زوجها في إحدى الحفلات وكانت بصحبة إحدى صديقاتها، وخلال فترة قصيرة قام بزيارة أهلها وتقدم لخطبتها واستمرت الخطبة نحو ستة أشهر قبل إتمام الزواج.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أن زوجها في فترة الخطوبة كان يؤكد لها أنها زوجته الأولى، ولم يخبرها بقيامه بالزواج من أخريات في فترات سابقة، وبعد الزواج فوجئت بالعديد من رسائل التهنئة من سيدات مجهولات واكتشفت في حديثها مع إحداهن أنه سبق له الزواج ست مرات قبلها، وعندما واجهته بما وصلت إليه من معلومات تغير في طريقة تعامله وبدأ في التعدي عليها بالضرب والسب والقذف لأتفه الأسباب.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها قامت بتحرير عدة محاضر ضده لقيامه بضربها والتعدي عليها، وكان يهددها بشكل مستمر بأنه سوف يقوم بتطليقها والزواج من الثامنة حيث لم تكن في ذمته أي سيدة من السيدات اللاتي سبق أن تزوجهن.
وقررت الزوجة بعد تعنت الزوج والتعدي عليها بالضرب عدة مرات، اللجوء إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع، للخوف على حياتها منه.