رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة مياه الشرب بعد انقطاعها لمدة 6 ساعات جنوب الأقصر

 إصلاح عطل المياة
إصلاح عطل المياة بالأقصر

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى في الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن بدء عودة ضخ مياه الشرب بخطوط التوصيل للمنازل والمرافق بأحياء وقري مركز اسنا جنوب الأقصر، بعد انقطاع استمر 6 ساعات، نتيجة إصلاحات بمحطة صرف صحي رقم 6 بإسنا في الأقصر.

عودة مياة الشرب بعد انقطاع دام 6 ساعات

وأوضح المهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر أن الشركة ضخت المياه في الخطوط، عقب الانتهاء من العطل المفاجئ بالمحطة، والذى شمل قطع المياه للسيطرة على مياه الصرف الصحي.

بدء إصلاح العطل الفنى

وأضاف مدير فرع شركة مياه الأقصر، أن فرق الدعم الفني بدأت في إصلاح الأعطال على الفور، وذلك منذ ورود بلاغ بالعطل، وتم الانتهاء من إصلاح العطل والتشغيل، منوها بأن المياه وصلت إلى المنازل منذ قليل عقب ضخها في الخطوط، وستملأ الشبكات تباعًا خلال ساعات النهار بأنحاء مدينة اسنا  وقراها بسبب تأثير العطل الذي تم إصلاحه.

عطل طارئ بمحطة المياة وراء انقطاع المياة

يذكر أن تم قطع المياه عن مدينة إسنا لأكثر من 6 ساعات متواصلة، وذلك نظرًا لعطل طارئ بمحطة رفع صرف صحى رقم 6 بإسنا، حيث تم الدفع بـ 16 سيارة كسح و3 بدالات إلى إدارة مياه إسنا لسحب مياه الصرف الصحى، وتم تحويل مسار المياه الخاصة بمحطة رفع رقم 4 إلى محطة رقم 3 الرئيسية.

FB_IMG_1724759094982

FB_IMG_1724759080370

FB_IMG_1724759088951